السبت، 2 أبريل، 2011

رسالة الى اهل البحرين


الان وبعد ان كشرت ايران عن انيابها وشاهد الجميع لعابها يسيل وهي تحاول ان تهاجم البحرين وتفرض وصايتها على بلد مستقل بحجة حرصها على شيعة البحرين كان واجبا علي ان ابعث بهذه الرسالة الى الشعب البحريني الشقيق بكافة طوائفه لمعرفة الحقيقة المطالبون بمزيد من الحقوق والحريات يتصورون أن العناوين تتشابه في المضمون وان اختلف مكان رفعها في سطور الحدث , فما حدث في مصر لا أريد الخوض فيه لأنه حدث مفصلي ولان تراكمات الظلم فيه أفقدت الحليم صوابه ونقعت رأس الرضيع شيبا.

أما الشرارة الأولى في تونس فقد أكدت أن التونسيين كانوا نائمين طويلا لان سيادة الرئيس خرج مهزوز الإرادة بعد ما أكل الحرام واستلذ الغبن واستساغ الظلم قائلا: (( أنا عرفتكوا )) ثلاثا , لكن قالها بعد فوات الأوان طبعا, فكل العجب من شعب تونس كيف كان يرضخ أمام آلة مبرمجة على الحكم فقط , لا تستطيع أن تفسر الايعازات في شارع يغلي جورا وحيفا لكن تباركت هذه الصحوة ولو أنها جاءت متأخرة جدا !!

اليمن ثورة اختلط فيها القات مع أصحاب الحق بأولئك الذين سكنوا جبل صعده فنزل أهل الجبل إلى سفح المدينة يطالبون بالتغيير وكان الشعوب أقسمت على أن ما حصل في تونس يجب أن يحصل في كل أمصار الأرض , ثورات العرب اليوم بمثابة ((عدوة يتقبلها الجسد السقيم فيبرأ ويرفضها الجسد السليم لكي لا يشقى)) . هذا هو أدق وصف لثورات اليوم فهل تتساوى الجلحاء والقرناء ؟؟

الحديث عن الثورات له أوجاع وله شجون لا تقف عند أعتاب السائلين بل تتعدى إلى ما هو ابعد لكن من أنكى وأقسى وأبشع ما أجده اليوم هو ما يحصل في البحرين , شعب يرتع بالخير , يموج بالسعادة , يهزج بالرفاهية , يتغنى بالليل الآمن والعيش الرغيد , شعب أمسكت به المحركات الإيرانية لتنفذ مخطط بأجندة صفراء وكلمة صفراء هنا جاءت مقصودة لأنه لون مميز لأهل الشرق سيئ الصيت. وكم أتمنى ان لا اسمع كلاما مغايرا لما أقوله الآن ليقوم احدهم من مقعده ليقول ليس لإيران أي دور بما يحدث فأقول له ليست تصريحات الأمس لعلي أكبر ناطق نوري رئيس التفتيش العام في مكتب قائد الثورة الإسلامية في مدينة مشهد الإيرانية عن المسامع ببعيدة فالسواد الأعظم يعلم أن إيران تريد أن تضع البحرين تحت الضروس والمخالب السوداء أم أنني أصم وأنت لديك أذن فرس ؟؟

لقد أسميت المقال بجلسة التعقل فها أنا ذا أريد أن اجمع عقلاء الشيعة من حولي وأخاطبهم تعالوا إلى كلمة سواء لنقارن معيشتكم , إمكاناتكم وظائفكم مع أهل إيران عفوا لا اقصد شيعتكم بل السنة منهم حيث يتواجدون بـ:

* محافظة كردستان: و هي واقعة في غرب ايران و مركزها مدينة (سنندج) و يشكل الشعب الكردي نسبة 100% من سكان المحافظة.

*محافظة أذربيجان الغربية: الواقعة في شمال غرب ايران و التي يشكل أهل السنة من الشعب الكردي أكثر نسبة من سكانها.

* محافظة كرمنشاه: الواقعة في شرق و جنوب شرق ايران و التي أيضاََ يشكل الشعب الكردي المسلم أكبر نسبة من سكانها و مركز المحافظة مدينة كرمنشاه

*محافظة خوزستان (الاحواز):الواقعة في غرب و جنوب غربي ايران ويشکل الشعب العربي المسلم أکثر سکانها و تنتمي غالبيتهم إلی السنة.

*منطقة تركمن صحراء: الواقعة في شمال ايران أي من سواحل بحر قزوين الى الحدود الجنوبية لدولة تركمنستان.6- محافظة خراسان: الواقعة في شمال ايران و هي تمتدّ الى حدود أفغانستان في شرق ايران.

*محافظة سيستان و بلوشستان: و هي واقعة في جنوب شرق ايران و يشكل الشعب البلوشي المسلم أكبر نسبة من سكانها. و هذه المنطقة تمتد من جنوب خراسان الى بحر عمان في الجنوب و من الشرق الى حدود باكستان.

* محافظة هرمزكان: خاصة مدينة بندر عباس و ضواحيها و جزيرة قشم والمناطق الواقعة على سواحل الخليج و بحر عمان.

*محافظة فارس: و خاصة في منطقة (لارستان) و ضواحيها و قراها و أيضاََ في مناطق أخرى مثل: طلةدار، خور، اوز، خنج، بستك، فيشور و جناح و غيرها من المناطق.

* مدينة بوشهر و المناطق و القرى المحيطة بها و أيضاََ مناطق: بندر مقام، طاوبندي و كشكنار و مناطق أخرى في جنوب غربي ايران

* ضواحي مدينة خلخال التابعة لمحافظة أردبيل.

* منطقة طوالش و عنبران الواقعتان في غرب بحر قزوين في الشمال.

رؤوس معلقة في المشانق على مدار الساعة , سجون وتعذيب وإبادة , لا يوجد مسجد واحد في كل طهران ولا حتى ربع مساحة الحسينيات التي تستخدموها انتم في المنامة للتطبير وضرب السلاسل , حقوق مسلوبة , إرادة مكبلة , مقامع من حديد مسلطة على رقاب الرجال . هل سمعتم بوجود شخصية سنية واحدة في الحكومة الإيرانية تحمل صفة رفيعة المستوى !!

ماذا تريدون يا شيعة البحرين إما صوركم التي وصلت للإعلام في دوار اللؤلؤة فهي لعمل السمك والكباب والكفتة وللحلاقة وكأنما أحبت العائلات الخروج لفسحة سياسية أو لنزهة بتعليمات إيرانية وكنتم تحاولون مرارا وتكرار أن تحاكون الثورة المصرية بالأفعال والأقوال لكن شتان ما بين مصر وبين البحرين ففي البحرين رجل لم يمنع عنكم الخير ولم يزرع بهاماتكم في ارض الإذلال , لكنكم ما زلتم تحاولون ان تحققوا ما تصبون إليه من خلال منظومة الشرق الأصفر ... من حقكم لكن ليراجع كل منكم نفسه فمتى ما أعطت طهران حقوقا لأهل السنة ووجدتم السعودية والبحرين يدفعون بسنة إيران إلى التظاهر اخرجوا بتظاهرات مليونية كما تسموها دائما في محافلكم الإعلامية المريضة.

أتعلمون أن شيعة العراق الآن ينكرون فعل الحكومة الشيعية بعد أن تزقمت الأرصدة والجيوب والاستثمارات في بلدان كانت تحلم بها المعارضة العراقية, و لأنكم لم تجربوا بعد تولي أحدكم حكم أبناء جلدته ... ولأن علية القوم في الشيعة يتلاعبون بالمفردات دوما ... فسأجربها معكم واسأل : هل هو أمر معتاد ام من المعيب والمشين جدا أن تقدموا النساء في الصفوف الأولى لمظاهرات الكذب هذه لأنكم تعلمون أن في الجانب الآخر يقف رجال يحرصون على خروج صوت المرأة إذا استنجدت بالله ,,, لن أقول فيكم الأخيار وفيكم الأشرار ... لا , فهذا كلام غير منصف فمن ركب الموجة بالتأييد اشترك بزعزعة امن بلد فيه من آلاء الله وأنعامه ما فيه , اعلم إنكم فرحتم جدا عندما خرج رجل من أهل السنة في الكويت لكي يسرق الأضواء ويقول من حقكم أن تحصلوا على حقوقكم ؟؟؟ لماذا لم يدلي بتصريح مماثل ليقول: أن من حق أهل السنة في العراق أن يحصلون على حقوقهم ؟؟؟ هل لان أهل السنة كلهم من جلدة صدام حسين ؟؟ وهو يعلم جيدا أن في حكم شريعتنا السمحاء جاء: لزوال الدنيا أهون عند الله من إراقة دم مسلم . فلماذا لم تتحرك مشاعره الجياشة وأبناء العراق ينحرون بحراب فارسية ؟؟؟ عذرا بات الأمر أكثر من مشكوك فيه حول الدعوة الأخيرة يا من تصنع قياديين من ورق في زمن رقمي .

واني لأعلم أن لحم العلماء مسموم لكن قدر الله انك لست بعالم إنما واعظ قد تخفق وقد تصيب , يكفي امتزاجا بمخططات رخيصة , لم أرى سنيا في البحرين نحر رقبة شيعي مع امتلاك الطرفين مقاليد ثورة الاتصالات واليوتيوب والفيس بوك في البحرين قبل هذه الثورة المشحونة و المعفرة بالوهن والوهم . ولو بحثتم في اليويتوب لرأيتم العجب العجاب من القتل والنحر والتنكيل بالمدنيين العزل في العراق من نساء وأطفال وحتى البهائم أليس الرحمة مطلوبة في كل ذي فلذة كبد رطبة !! لم ينحر رجل البحرين أحدا منكم سادتي. في حين وضعت الرؤوس في البطون بعد قطعها وهنالك أكثر من صورة على الشبكة الدولية للمعلومات لمن يحب أن يتصفح ليبصر الحق .

يكفي لعبا , والله لو كانت البحرين مثل مصر لأطلت السجود لله لكي يخلصكم مما انتم فيه , لكن يا أهل البحرين ((مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان)) أنتما شيعة وسنة متصاهران و تلتقيان في وطن فلا تبغيان على بعضكما البعض ... راجع نفسك يا بحريني تجد نفسك في وهم عميق وقد امتهنوك كآلة رخيصة لتنفيذ مخطط لا تعي أنت إبعادها إطلاقا وليس العراق عنك ببعيد .